Column 'ThumbImageURL' does not belong to table Table.

الأخبار والأحداث

زيارة سفير دولة الامارات حمد سعيد الشامسي

زيارة سفير دولة الامارات حمد سعيد الشامسي

افتتح سفير دولة الامارات العربية المتحدة في لبنان، حمد سعيد الشامسي "جناح عام زايد 2018" بدعم من "جمعية الشارقة الخيرية" في مستشفى "دار العجزة الإسلامية"، والذي سبق أن أعلن عنه خلال جولة ميدانية تفقد خلالها الدار وحاجاتها ومطالبها في كانون الأول(ديسمبر) الماضي.


وشمل المشروع ترميم جناح للمرضى وتأهيله وتأثيثه، في حضور رئيس عمدة جمعية "دار العجزة" محمود فاعور وأعضاء مجلس العمدة، المدير العام للمستشفى الدكتور فيصل شاتيلا، وعدد من اداريي الدار والهيئة الإدارية للجنة صديقات المستشفى والموظفين والمعنيين.


وأشاد رئيس عمدة "دار العجزة الاسلامية" "بالدور الإنساني الذي ترعاه الإمارات في لبنان من خلال سفيرها"، مؤكدا أن "هذا الجناح الذي يحمل إسم المؤسس الذي له أياد بيضاء على اللبنانيين جميعا سيشكل رسالة أمل ومحبة للمسنين الذين يعتبرون هذا الدار بيتا وملجأ لهم".


وتوجه بالشكر لقيادة الامارات وشعبها كما لـ"جمعية الشارقة الخيرية" على "هذه المكرمة المعطاءة والتي ترفع لواء مساعدة كل محتاج".


بدوره، لفت الشامسي إلى أن "دار العجزة الاسلامية تستحق بفضل جهود القيمين عليها كل الدعم لأن لهم دورا عظيما في خدمة الانسان وتوفير حاجاته ومتطلباته"، موضحا أن "الإمارات كما في عام زايد 2018، تستكمل اليوم في عام التسامح 2019 المبادرات الخيرية بفضل السخاء المستمر للجهات المانحة والتي تكمل رؤية القيادة الحكيمة في نشر الأمل وبث الطمأنينة والسلام في النفوس".


وأكد أن "الانسان يجب أن يكون في خدمة أخيه الانسان، فكيف الحال بالنسبة إلى "كبار المواطنين"، وهي التسمية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تأكيدا لدورهم في خدمة الوطن والمواطن. فكما قال "هم كبار في العيون والقلوب، وفي النفوس والحياة".


وختم: "إن تضافر الجهود والمساعي من شأنه أن يبني مستقبلا أفضل وأن يحصن المجتمعات من خلال تعميم فكرة الاستثمار في المشاريع الخيرية والانسانية وضمان حياة أفضل لهؤلاء الذين كرسوا يوما حياتهم في سبيل الآخرين، والمطلوب اليوم أن نرد الجميل ونكون إلى جانبهم لتوفير ظروف معيشية أفضل لهم".


دار العجزة الإسلامية © 2019. جميع الحقوق محفوظة.

تطوير egv